lido cool
اسرة منتدي lidocoolترحب بيك

lido cool



 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اسرة منتدي ليدو كول ترحب بكم.....welcome on forum lidocool... 
 
حكمة اليوم
من تربي على شئ شاب عليه
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
البحث عن الموقع الاسلامي
البحث في دليل المواقع الإسلامية
الكلمة:
مواقيت الصلاة
تحويل التقويم الهجري الي ميلادي والعكس
تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة

شاطر | 
 

 ((كفار قريش كانوا أشرف من هؤلاء ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون العاشق
مدير قسم الاسلاميات
مدير قسم الاسلاميات
avatar

الجنس : ذكر
الابراج الابراج : الاسد
الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الحصان
المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ((كفار قريش كانوا أشرف من هؤلاء ))   الخميس أبريل 09, 2009 8:07 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

--------------------------------------------------------------------------------

كفار قريش كانوا أشرف من هؤلاء

نعم بحق فما نراه الان من صور حرب الاسلام من قبل أهل باقى الملل جميعا خرج عن كل حدود المعقول ولم يعد لكلمات الشرف أو الحق أو احترام الاديان السماوية أو غيرها من التعابير الأخلاقية مكان بين هؤلاء مطلقا وذلك منذ زمن بعيد وليس منذ اليوم .
وأسوق لكم اليوم مجرد أمثلة بسيطة عايشتها بأم عينى فلن أحكى فيها عن أحد لكى ترون الحرب الجديدة التى تدثرت برداء التقنيات الحديثة واستخدمت أحدث الاساليب فى حرب غير شريفة كل شئ فيها مباح فالغاية تبرر الوسيلة عندهم جميعا بلا أى استثناء كما نعلم .
الصورة الأولى

حيث أن من صور محاربة الاسلام والمكر للمسلمين يتـــــــــــــــم

صنع منتديات الحادية تزعم عدم انتمائها لاى دين وتتصنع الحياد واعمال العقل على الرغم من وضوح عداوتها للاسلام بالذات ثم بعد ان يتنصل المسلم من دينه حيث يجد ان هناك العديد ممن هم على شاكلته ويتجرأ بالتالى على ذلك تبدأ الدعوة لدين اخر او للا دين .
ويضعون فى منتدياتهم شبهات تافهة ولكنهم يعملون على توثيقها من كتب التراث الاسلامى عن طريق اصطياد اى كلمة تخدم موضوعهم ويضع رابط للتوثيق فى الموقع للموقع الاسلامى لكى يؤكد شبهته والتى قد تنطلى على البعض وتغرس بعضا من الشك او القلق فى قلوب لم تصفو لله تعالى وحسبنا الله ونعم الوكيل وأفوض أمرى الى الله إن الله بصير بالعباد.
وقد رأيت ذلك قدرا فى أحد هذه الخرائب حيث جاء صاحب الموضوع – عليه لعنة الله – بأبيات مصطنعة زعم نسبتها لإمرئ القيس فى الجاهلية وتحوى أيات من القرآن واضح جدا تلفيقها تلفيقا ؛ ثم وثق كلامه بالاحالة لاحد كتب المناوى – رحمه الله – على فتح القدير وزعم ثانية أن المناوى لم يعلق على هذه الابيات بل قال أى المناوى أن امرئ القيس أول من تكلم بالقرآن !!!!!!
وعندما ذهبت الى الموقع الذى أشار اليه ماذا وجدت؟؟
اولا: أن الكتاب- رحمه الله مؤلفه – لم يورد سوى بيتين فقط من قصيدة كاملة وأبيات طويلة اصطنعها صاحب الموضوع الالحادى أو من نقل عنه موضوعه وأراد فى غفلة من الزمان القول كذبا وبهتانا بنسبتها جميعها لامرئ القيس وكاننا لن نبحث فى قوله أو فى صحته عليه لعائن الله المتتابعة .
ثانيا : أن المناوى فى تحقيقه للكتاب أشار الى بطلان الرواية للبيتين الوحيدين الذين جاءا بالكتاب الاصلى بل يشير كلامه وكلام القرطبى الذى نقله الى القول بكذبه وسرقته للاحاديث وبالتالى البطلان التام لهذه الرواية ؛ أى انه رحمه الله علق على الرواية بالبطلان لا بالسكوت عنها كما زعم المفترى الملحد .
ثالثا : وكأن كفار مكة الذين علقوا شعر أمرئ القيس على الكعبة لم ينتبهوا لتلك الابيات ونسوها فى زحام حربهم على النبى الكريم وهم الذين كانوا يبحثون عن ثقب ابرة كما يقولون ينفذون منه للطعن فى الدين وهيهات هيهات فقد تحداهم المولى فى كتابه أن يأتوا ولو بآية من مثله فلم يحضروا شعر امرئ القيس الجاهلى كما فعل هذا الكافر المعاصر الذى يظن أن هناك الكثير من الحمقى الذين يصدقون بهتانه .
أرأيتم مدى التلفيق والكيد المنظم للاسلام وأهله ونحن كأهل الكهف أيقاظ نيام.
والله لولا حفظ الله تعالى لهذا الدين لضاع وضعنا جميعا معه إلى حيث لا يعلم الى الله فى متاهات الضلال المظلمة والكئيبة .
الصورة الثانية

لا أنسى الاشارة الى تلك الغرف – غرف الدردشة – الجديدة والتى يرتع فيها الذين يسبون الاسلام والمسلمين من اليهود والنصارى وغيرهم ويثيرون الشبهات فى الدين وهل من مبارز.
ولا يعجب القارئ من ادراج النصارى معهم فجارك النصرانى حسن الخلق البشوش يصير عندما لا يعرفه أحد فى غرف الدردشة شيئا آخر تماما فيزول ذلك القناع من احترام دينك ومشاعرك وتظهر ضغائن وأحقاد تلوث ماء البحر .
بل ويدعون للنصرانية أو البوذية أحيانا كما فعل أحد اليهود كما يبدو والذى سمى نفسه محمدا وأخذ يطعن فى الدين ثم عندما أسعده سكوت المسلمين بالغرفة عنه دخل بإسم محمد رسول الله وأخذ يقول لهم : - هل تريدون منى أن أدخلكم الجنة؟!!!!!
صلى الله على نبينا واله وسلم تسليما كثيرا ......
وقد تحدى أحدهم الموجودين من المسلمين لمناظرة علنية وأبت حميتى الا أن أقبل هذا التحدى ولم أعجب لمدى معرفة الرجل - وكان نصرانيا – بكتب التراث الاسلامى أو بعلماء المسلمين وبطون كتب الفقه وانما عجبت لذلك الاسلوب الجديد فى الحرب الذى تشنه الكنيسة من زج رجالها السابق إعدادهم الى غرف الشات الشبابية والتى لن تحوى فى أغلب الاحوال متخصصا يتمكن من الرد على شبهاتهم والتى هى فى باطنها هراء .
وعجبت أكثر من افتراءاتهم بمتهى الوقاحة على علماء المسلمين ونسبتهم اليهم ما لم يقولوه ابدا ويعملون على توثيق أقوالهم وتأكيدها ان يحيلوك الى بعض المواقع الغريبة والتى ان لم تكن تابعة لهم كلية فهى بالتأكيد كاذبة ومتناهية الوقاحة والصفاقة .
ويعملون خاصة على فتاوى شيخ الاسلام ابن تيمية لما يعلمون من مكانته بين المسلمين ويجدون أحيانا فى افتراءات ابن بطوطة وأمثاله عليه ضالتهم المنشودة.
ولقد جاءنى هذا النصرانى بفتاوى واحالات عن ابن تيميه –رحمه الله – أقسمت له فى الحال أنه لم يقلها دون الرجوع الى تلك المصادر التى أرادنى أن ارجع لها بزعمه فقد كان الامر واضحا جدا بالنسبة لى .
وعندما انتهيت من اجابته قلت له أنه قد جاء دورى لطرح الاسئلة وبعدها لم أجده أمامى كما لا يخفى على القارئ اللبيب .
وجميعهم يجيدون العربية وأحيانا اللهجات المحلية مما يوحى بالفعل أننا أمام عمل منظم وهدف محدد لا يخفى أيضا على فطنة القارئ العزيز .
ومن أمثال هذه الغرف غرفة كنجن للدردشة والتى فيها ما يفرى كبد المسلم وللأسف يرتادها العشرات والعشرات من الشباب الصغار جدا والفتيات يوميا لوجودها كشريط أدوات أمامهم فى المتصفح وبالتالى فى متناول ايديهم باستمرار .
الصورة الثالثة
ولا أستطيع وصف مشاعرى عندما رأيته ..................
عندما طالعنى ذلك الفيلم الكرتونى الامريكى الذى يسخر من النبى الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .
تفر الدموع من عينيك سراعا عندما تطالعك تلك الصور التى تمثل بدء الوحى على النبى صلى الله عليه وسلم وتبدأ معها سلسلة من توجيه الاساءة – هذا أرق لفظ وجدته – الى من لن تضره ابدا صلى الله عليه وسلم والى أهل بيته الكرام رضى الله عنهم والى الصحابة رضوان الله عليهم بل الى الملائكة الكرام عليهم السلام .
ومن ثم نوهت عن هذا الفيلم المذكور وغيره من أفلام مصنوعة بحرفية شديدة – لاحظ قولى السابق عن التنظيم فى تلك الحرب وأن وراءها كبار جدا وليست حربا عشوائية – فى بعض المواقع.
وأعلم جيدا أن الجبل لن يضره أبدا أن يضرب أحدهم فيه رأسه فأشفق اذن على الرأس لا تشفق على الجبل تلك الكلمات التى قالها لى أحد علماء المسلمين خففت الكثير من الام نفسية سببتها مشاهدتى لذلك الفيلم اللعين .
والذى بعد أن قمت بتحميله على جهاز الكمبيوتر خاصتى تأثمت بشده وسارعت الى حذفه فكيف انام ومثل هذا عندى وكيف ينام جفنى ولدى تلك الجرأة على رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى لو كان غرضى شريفا كما يقولون .
ليت الهكرز المسلمون ينتبهون الى تلك المواقع والتى ينبغى أن تتوجه اليها خبراتهم .
هذه بعض الصور البسيطة التى طالعتها مع تصفح قليل لمواقع الشبكة أحببت أن شاركونى فيها فلربما كان عند أحدكم حل ما أ سبيل للنجاة .
اللهم أحينا على الايمان وأمتنا عليه يارب العالمين .
والله من وراء القصد
وهو حسبنا ونعم الوكيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
حمدى
مدير قسم قضايا الشباب
مدير قسم  قضايا الشباب
avatar

الجنس : ذكر
الابراج الابراج : السمك
الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الثعبان
المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: تسلم ايدك يافرعون   السبت أبريل 11, 2009 5:48 pm

تسلم ايدك study study study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
 
((كفار قريش كانوا أشرف من هؤلاء ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lido cool :: egy2009 :: القسم الاسلامي :: موضوعات اسلامية-
انتقل الى: